الأربعاء، 6 أغسطس 2008

وين وصلنا ..؟



لعل الصورة اكثر تفائلا من الموضوع اللي باطرحه ..

انا فتاة سعودية ..

تقليدية ..

بدوية ..

اعرف افرق بين العيب والعادي ..

اعرف افرق بين الصح والخطأ..

بس اللي ما اعرفه ..

وما اقدر استوعبه ..

احنا وين وصلنا ؟؟

اتكلم من قلب مدينة جدة ..

انا عايشة فيها كل عمري .. ماني جديدة عليها

اشوف فيها العجب العجاب ..

انمحت هويتنا كسعوديين ..

انمحت شخصيتنا كمسلمين ..

صار مالنا شيء مميز ..

اي تطور ..

الا تدهور ..

اعذروني على انفعالي ..

اعذروني لو ما عجبكم كلامي ..

وين وصلنا ؟؟

وين بنوصل ..

شفنا المسترجلات ..!!

شفنا بنطلونات طيحني المقرفه ..!!!

شفنا صغار يدخنون !!

شفنا مراهقين يشيشون !!

شفنا اللي بيشيبنا ..!!!


انا افتخر اني بنت ..

وافتخر اني سعودية ..

والاهم ..

افتخر اني مسلمة ..

وهذه شخصيتي والله يثبتنا في هذا الزمن



سلام



هناك تعليق واحد:

ضوء القمر يقول...

فعلا وين وصلنا

الله لايرويك الي شفته

كان فعلا تحسين بالقهر

عرس نسائي تشوفين المتشبهين بالرجال

لباسا وشكلا

والاعظم رقص رجالي

وين وصل بنا الحال

انا لله وانا اليه راجعون

تقبلي مروري